الرئيسية / اخبار / الصحفي يوسف حسان يخرج عن صمته ويرد على فيديو لؤي المدهون .

الصحفي يوسف حسان يخرج عن صمته ويرد على فيديو لؤي المدهون .

نشر الصحفي الفلسطيني يوسف حسان ملاحظات عامة بشأن التقرير الأخير الذي نٌشر على مواقع التواصل الإجتماعي المتعلق بالمفوض العام لوزارة التنمية الإجتماعية في قطاع غزة “لؤي المدهون”.
وجاء في الملاحظات التي نشرها على حسابه على فيسبوك رداً على ما نٌشر على مواقع التواصل الإجتماعي بأن تواصل مع مسؤول كبير في منظمة التحرير الفلسطينية وهو على معرفة جيدة فيه ويكن له كل احترام والتقدير حيث قام بالتواصل معه قبل نشر التقرير وتزويده بكامل المعلومات المتعقة بمفوض عام وزارة التنمية الإجتماعية , وقد رد على يوسف قائلاً بأن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سارع في  تشكيل لجنة تحقيق بشأن المحتويات التي نُشرت في التقرير والتي تتعلق بالمدهون وكذلك تم الإحتفاظ بها ولم يتم نشرها على حد قوله .
وأضاف حسان بأن الشخصية أبلغته بحساسية الأمر وأن ظهور هكذا معلومات على وسائل التواصل الإجتماعي سوف تزيد الأمور تعقيداً ومن الأفضل لمصلحة المواطنين  عدم التعاطي مع هذه المعلومات على وسائل الإعلام وهذا ما فعله حسان على حد قوله .
وتابع حسان قائلاً بأنه ما زال على علاقة طيبة مع الفصائل الفلسطينية ومع كافة أطياف الشعب الفلسطيني وأنه لا يعمل ضد أي جهة وأنه لا يعمل مع  أي أجندات خارجية وخلافه والتقرير لم يكن ضد عائلة أو ضد شخص وأن ذلك الدور لا يتناسب مع شخصيته ولا يقبله ولا زال يحرص على القرب من الجميع والإبتعاد عن التجاذبات والإحتكاكات وقد قام بعمل العديد من الفيديوهات والتحقيقات السابقة وانتقاذ العديد من الشخصيات الفلسطينية وقد تم اتهامه بأنه يعمل لأجندات خارجية والحقيقة التي ظهرت كشفت عكس ذلك تماماً على حد قوله .
موضحاً بأنه لم ينزعج بما تحدث به المدهون قائلاً بأنه سيرفع دعوى ضدي وهذا حقه وانا ارحب به ولكن عليه أن يتحمل الدلائل والبراهين التي ستفاجأه إذا تم رفع دعوى قضائية ضده .
وأكد حسان بأن ظهوره في التقرير لا يعني إصدار أحكاماً لأن القضاء والجهات الرسمية هي التي تحقق في ذلك وإنما أنا مهمتي الرئيسية هي تسليط الضوء على ظاهرة ومخالفة تسبب ضرراً لأبناء شعبنا الفلسطيني وتفكك نسيجه الاجتماعي وقيمه الأخلاقية .
وأوضح حسان بأنه لم ينسى الدور الذي تم توزيد فيه المعنين بما يلزم من حيثيات أو معلومات بعيداً على وسائل الإعلام العلنية , متمنياً أن يحفظ الله البلد وأهلها من كل شر وسوء .
وكان المدهون قد ظهر في مقطع فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي يؤكد نفيه لكافة التفاصيل التي نٌشرت في تقرير الأمس مؤكداً بأن كل ما نٌشر هي إدعاءات وأكاذيب للإساءة لإنجازات وزارة التنمية الإجتماعية في قطاع غزة على حد قوله .

شاهد أيضاً

مرفق رابط/ قسيمة شرائية بقيمة 140شيكل من لجنة التكافل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *