الرئيسية / اخبار / بالتفاصيل : آلية توزيع المنحة القطرية 100 دولار الجديدة لشهر يناير 2021 وعدد المستفيدين .

بالتفاصيل : آلية توزيع المنحة القطرية 100 دولار الجديدة لشهر يناير 2021 وعدد المستفيدين .

من المقرر أن تعلن اللجنة القطرية عن رابط فحص المنحة القطرية شهر ديسمبر 2020، خاصة خلال الدخول فى أول أيام شهر يناير من العام الجديد 2021 ، حيث يترقب مئات الالاف من الاسر الفقيرة والتي يستفيد من المساعدات المالية من المنحة نزول الرابط الذي يمكنهم من معرفة أسماء المستفيدين ، وفي هذه المقالة التي خصصها موقع فلسطين اليوم عن المنحة سنتعرف معًا عن موعد وآلية الصرف تابع معنا حتى النهاية .

ومنذ كتابة هذا التقرير لم تصدر اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار الجديد شهر 12-2020 وعن اعداد المستفيدين منها ، فيما تواصل إدارة موقع فلسطين نيوز  المتابعة مع جهات الاختصاص باللجنة القطرية لاعادة اعمار غزة فيما يخص الإعلان عن الموعد وآلية التوزيع ونشر رابط المنحة .

 وكان السفير القطري محمد العمادي اعلن الشهر الماضي عن توزيع المنحة القطرية الخاصة بشهر نوفمبر 2020حيث استفاد منها قرابة 100 ألف مستفيد وجميع من الاسر الفقيرة والتي ليس لديها دخل ثابت بواقع 100 دولار لكل عائلة .

وصرفت اللجنة أموال المنحة القطرية 100 دولار لكل عائلة عبر فروع البريد في جميع محافظات قطاع غزة ، وفق آلية معينة تراعي مسافات التباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة المستفيدين من الإصابة من وباء كورونا .

وتهدف مساعدات المنحة القطرية مساعدة الاسر من الخروج من الازمة المعيشية والاقتصادية التي تعاني من تداعيات الحصار الإسرائيلي المستمر منذ عام 2007 ، حيث تفرض حكومة الاحتلال الحصار برا وجوا وبحرا تحت حجج واهية .

شروط الإستفاده من المنحة القطرية:

أولاً: من استلم أقل من 15 مرة .

ثانيًا: من استلم 15 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين.

إليك رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار 12 – 2020

تعتبر وزارة الاتصالات والمعلومات بغزة الجهة الرسمية عن نشر رابط فحص المنحة القطرية شهر ديسمبر 2020 ، وحال تم نشره سنضعه لكم هــــــــــــــــــــنا فورًا كونوا على قرب .

شاهد أيضاً

مرفق رابط/ قسيمة شرائية بقيمة 140شيكل من لجنة التكافل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *